لا تضيع وقتك بعد الآن: اليك أفضل الطرق لربح المال من خلال الانترنت بخطوات بسيطة - Cablage Automobile Au Maroc -->
2034208794886130954325469083536987122329924600425325324482245517212529005625230090281065710172575517800025423858557245242300039165751720991555

كل ما يتعلق بصناعة الأسلاك الكهربائية للسيارات في المغرب و العالم العربي

الأحد، 15 يناير 2017

لا تضيع وقتك بعد الآن: اليك أفضل الطرق لربح المال من خلال الانترنت بخطوات بسيطة



الربح من خلال الانترنت | الكثير من الأشخاص لايعلمون شئيا عن طرق الربح من خلال الانترنت، والسؤال الذي يسأله الكثيرون هو "هل حقا أستطيع الربح من الانترنت؟"، إذا طرحت هذا السؤال على مواطن أمريكي أو اوروبي سينهمر عليك ضاحكا، لأن كبرى الشركات اليوم ليست شركات النفط أو الذهب بل هي شركات تعمل على الانترنت و الأمثلة عديدة و متعددة مثل جوجل، فيسبوك، تويتر، ياهو…الخ، وللأسف يقضي الكثيرون من شبابنا العربي في التصفح علي مواقع التواصل الاجتماع فيسبوك وتويتر، دون التفكير في ربح المال من خلال ساعات إستخدامه لتلك المواقع، بالمقابل لو استثمر وقته في التعلم و تثقيف نفسه و الشروع في تطبيق خطوات ثابتة للربح الانترنت، لكان ذلك خيرا له و لأهله بدلا من الجلوس لفترات تتجاوز 10 ساعات يوميا، والآن نعرض لكم بعض الطرق التي تمكنك من الربح وإستثمار الوقت.



الحصول علي المال من خلال أداء مهام بسيطة

الربح من خلال الانترنت | هناك العديد من الشركات التي تريد من المستخدمين تجريب منتجاتهم و ابداء ارائهم حول منتجاتهم المستقبلية و ذلك قبل اخراجه للسوق لتقليص الخسارة من جهة و زيادة أرباحهم من جهة أخرى، Cash Crate: موقع رائع نظرا لسهولة الحصول على المال و ذلك بالقيام بمجموعة متنوعة من المهام البسيطة. عند التسجيل فقط، تمنحك الشركة دولارا واحدا. زيادة إلى ربح المال ، يوفر الموقع طرق كثيرة للحصول على كوبونات (coupons) و ربح المال عند اقتناء المشتريات.



الحصول على المال بعد القيام بعملية شراء على الانترنت

كما نعلم، أصبح التسوق عبر الإنترنت أمرا شائعا هذه الأيام، مما دفع بكثير من الشركات و المواقع لتقديم مبلغ من المال مقابل الشراء من متاجرها. و لهذا اذا أردت شراء شيئ ما، لماذا لا تقضي حاجتك و تربخ مالا اضافيا، و بهذا تكون اصطدت عصفورين بحجر واحد، ولكن أين توجد هذه المتاجر أو المواقع التي تتحدث عنها؟ اليك بعضها:



EBATES : ويمنحك هدية قدرها 10$ في أول عملية شراء تقوم بها.



MR.Rebates : تحصل على 5 $ مجانا بمجرد التسجيل فقط، يشبه موقع (eBates)، و لهذا من الذكاء التسجيل في كلا الموقعين و اختيار الموقع الذي يوفر أحسن الصفقات عند الشراء من الانترنت.



" الربح من خلال الانترنت " مواقع تقاسم الأرباح و كتابة المقالات

على حسب رايي الشخص، تعتبر كتابة المقالات من أفضل الطرق للحصول على المال من الانترنت، زيادة على أن كتابة المقالات لا تكلف شيئا، يمكنك أن تبدأ العملية في دقائق، على الرغم من وجود كتب و دروس مخصصة لكيفية الكتابة و جذب الزوار بما يلبي حاجيات الزوار و محركات البحث و اختيار الكلمات المفتاحية أو يعرف بالانجليزية (SEO)، بالصبر و الممارسة و التعلم ستحقق ربحا كبيرا على المدى المتوسط و الطويل خاصة اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية.



مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك – تويتر"

توفر الشبكات الاجتماعية وسائل رائعة لنشر و تبادل المحتوى الخاص بك، الحصول على المتتبعين، و سهولة تتبع مقالاتك، بالمقابل، يوجد طرق لكسب المال عن طريق نشر مقالات خارجية بواسطة التويتر الخاص بك، شخصيا لا أرى هذه الطريقة الأفضل للحصول على المال من الانترنت، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا خاصة اذا كانت عدد المتتبعين لصفحتك كبير جدا.



الدفع لكل نقرة على الاعلان (PPC)

هناك من يعتمد كليا على هذه الطريقة لكسب العيش و المصروف اليومي سواء كان ناشرا (publisher) أو معلنا (advertiser)، بالمقابل، يمكنك و بكل سهولة فقدان الكثير من المال إذا لم تتسلح بالخبرة و التجربة لتصميم و تحسين الاعلانات بشكل مستمر .



جوجل ادسنس (Google AdSense): على الأرجح الطريقة الأكثر شيوعا لربح المال من الموقع أو المدونة، يمكنك بسهولة إضافة إعلانات أدسنس إلى موقعك وكسب المال عن كل نقرة يقوم فيها الزائر بالضغط على الاعلان. قيمة النقرة تعتمد على موقعك، الكلمات الرئيسية المستهدفة، سعر المعلن…الخ.



جوجل ادورد (Google AdWords): عكس جوجل أدسنس، يمكنك استخدام قوقل ادورد للحصول على الزوار و توجيهيم الى صفحة جني المال، بالطبع عليك أن تدفع المال لجوجل لكي تحصل على الزوار و لكن الذي ستجنيه من هؤلاء الزوار أكبر من مما ستدفعه.



تشيكيتا (Chitika): نفس مبدأ عمل ادسنس و لكن سعر النقرة ضعيف مقارنة بادسنس خاصة بالنسبة للدول العربية.

اعلانات الفيسبوك (Facebook Ads): نفس مبدأ ادورد، تقدم المال للفايسبوك لإنشاء إعلانات فايسبوكية تجلب لك الزوار الى موقعك أو منتجك، الشيئ الرائع في هذه الاعلانات أنه يمكنك اختيار فئة مخصصة من الأشخاص و بالتالي زيادة فرص الربح.



الدفع من خلال المشاهدات (Cost Per View)

الربح من خلال الانترنت | طريقة أخرى لجلب الزوار الى موقعك أو منتجك، عادة ما تسمح قوانين هذه الشركات بالربط المباشر نحو منتجك و الذي يعتبر أقل صرامة مقارنة بالطريقة السابقة، من المستحسن القيام ببعض الأبحاث حول الشركات قبل الدفع و الاستفادة من الخدمات.

كافة الحقوق محفوظةلـ Cablage Automobile Au Maroc 2016
تصميم : أر كودر