المتخصصة في صناعة أكشاك و قنوات صباغة السيارات و الشركات "أوميا" تقرر فتح فرع لها بمدينة الدار البيضاء مطلع سنة 2016
هدا المصنع سيكون قادر على تصنيع وحدات مختفلة من الأكشاك الخاصة بصباغة السيارات و التي من المتوقع ان تستهدف الأسواق الناشئة
مقرها الرئيسي في "شارنت" ب"جزيرة اسبانياك" . تقرر التوسع عبر وضع خطة و استراتيجية محكمة انطلاقا من المغرب
هدا المصنع المتخصص في صناعة الاكشاك و الدي غير المساهم "سيكلاد" ب "ناكسي" وضع نصب عينيه هدف صريح من أجل مضاعفة أرباح الشركة خلال 5 سنوات
ومن بين التدابير الرئيسية التي قامت بها الشركة هي استثمار مليوني يورو على مدى عامين في الموقع التاريخي "انجوليم" ولكن أيضا لبناء مصنع في الدار البيضاء كما أشارت اليه مجلة "اوزين نوفيل"
ومن المتوقع أن يخلق هذا الموقع في المغرب ما بين 20 و 25 منصب شغل مباشر وأن يباشر العمل مطلع عام 2016 وسيهدف إلى تعزيزنشاط "أوميا" على الصعيد الدولي وهذا الأخير سيمثل 2 مليون يورو كرقم معاملات من أصل 28 مليون التي تحققتها الشركة في المجموع. ويتوقع أن يرتفع إلى 7 ملايين يورو في 5 سنوات، وفقا للخطة المقدمة من "ناكسي كاب"
"استراتيجيتنا هي توسيع نطاق منتجاتنا من خلال تقديم أكشاك صباغة من المستوى العالي والتي تمثل أهم الطلبات في البلدان الناشئة و لكن لا نستفيد منها" كما يوضح "دينيس ديلغيو" الرئيس التنفيذي لشركة شارينتي و التي توظف 189 عامل
يتعلق الموضوع ادن بمجموعة جديدة من أكشاك الطلاء، والمقرر تسويقها في الربع الثاني من العام 2016 والتي ستصنع انطلاقا من المغرب
كما أضاف الرئيس التنفيدي "نمونا العالمي سينطلق من المغرب باعتماد استراتيجية جديدة بخفض بعض الامتيازات و الاستفادة كدلك من اليد العاملة الرخيصة في المغرب لتقديم أكشاك بقيمة 10000 أورو عوض 15000 أورو الموجودة حاليا في السوق"
موقع انجوليم في فرنسا سيعرف تغييرا في خطة العمل بحيث سيتم اقتناء معدات جديدة و متطورة و سيتم ارسال الالات القديمة للعمل في مصنع الدار البيضاء مع معدات تقنية جديدة أيضا
عشرات المستخدمين اللدين من المتوقع ادماجهم في الأشهر المقبلة في المغرب لمواكبة النمو و الاستجابة لحاجيات السوق المتزايدة
كما ستعمل الشركة الام "اوميا" على تطوير نشاطها في المستقبل لتشمل أكشاك لصباغة الشاحنات
هدا المصنع سيكون قادر على تصنيع وحدات مختفلة من الأكشاك الخاصة بصباغة السيارات و التي من المتوقع ان تستهدف الأسواق الناشئة
مقرها الرئيسي في "شارنت" ب"جزيرة اسبانياك" . تقرر التوسع عبر وضع خطة و استراتيجية محكمة انطلاقا من المغرب
هدا المصنع المتخصص في صناعة الاكشاك و الدي غير المساهم "سيكلاد" ب "ناكسي" وضع نصب عينيه هدف صريح من أجل مضاعفة أرباح الشركة خلال 5 سنوات
ومن بين التدابير الرئيسية التي قامت بها الشركة هي استثمار مليوني يورو على مدى عامين في الموقع التاريخي "انجوليم" ولكن أيضا لبناء مصنع في الدار البيضاء كما أشارت اليه مجلة "اوزين نوفيل"
ومن المتوقع أن يخلق هذا الموقع في المغرب ما بين 20 و 25 منصب شغل مباشر وأن يباشر العمل مطلع عام 2016 وسيهدف إلى تعزيزنشاط "أوميا" على الصعيد الدولي وهذا الأخير سيمثل 2 مليون يورو كرقم معاملات من أصل 28 مليون التي تحققتها الشركة في المجموع. ويتوقع أن يرتفع إلى 7 ملايين يورو في 5 سنوات، وفقا للخطة المقدمة من "ناكسي كاب"
"استراتيجيتنا هي توسيع نطاق منتجاتنا من خلال تقديم أكشاك صباغة من المستوى العالي والتي تمثل أهم الطلبات في البلدان الناشئة و لكن لا نستفيد منها" كما يوضح "دينيس ديلغيو" الرئيس التنفيذي لشركة شارينتي و التي توظف 189 عامل
يتعلق الموضوع ادن بمجموعة جديدة من أكشاك الطلاء، والمقرر تسويقها في الربع الثاني من العام 2016 والتي ستصنع انطلاقا من المغرب
كما أضاف الرئيس التنفيدي "نمونا العالمي سينطلق من المغرب باعتماد استراتيجية جديدة بخفض بعض الامتيازات و الاستفادة كدلك من اليد العاملة الرخيصة في المغرب لتقديم أكشاك بقيمة 10000 أورو عوض 15000 أورو الموجودة حاليا في السوق"
موقع انجوليم في فرنسا سيعرف تغييرا في خطة العمل بحيث سيتم اقتناء معدات جديدة و متطورة و سيتم ارسال الالات القديمة للعمل في مصنع الدار البيضاء مع معدات تقنية جديدة أيضا
عشرات المستخدمين اللدين من المتوقع ادماجهم في الأشهر المقبلة في المغرب لمواكبة النمو و الاستجابة لحاجيات السوق المتزايدة
كما ستعمل الشركة الام "اوميا" على تطوير نشاطها في المستقبل لتشمل أكشاك لصباغة الشاحنات
فيديو تقديمي لشركة اوميا