نوفا" تعود من جديد
في مثل هذا اليوم من سنة 1984, ظهرت أول سيارة شيفرولية نوفا المصنعة بواسطة الشركة الجديدة يونيتد موتور مانيوفاكتشرينج, والمجمعة في فريمونت, كاليفورنيا الشركة هي مشروع مشترك بين تويوتا اليابان وجنرال موتورز أمريكا. هذه السيارة واجهت في وقت لاحق صعوبة في التسويق بأمريكا الجنوبية حيث يعني أسمها بالإسبانية "لا تذهب
السيارة شيفرولية تشيفي 2 / نوفا هي سيارة صغيرة مصنعة من قبل قسم شيفرولية في جنرال موتورز تم انتاج خمسة أجيال منها: من سنة 1962 إلى سنة 1979, ومن سنة 1985 إلى 1988. كانت نوفا على قمة تشكيلة تشيفي 2 خلال سنة 1968. تم أسقاط تشيفي 2 من أسم الموديل, وأصبح أسم نوفا هو اسم الموديل من سنة 1969 إلى سنة 1979
عاد أسم نوفا مرة أخرى في مثل هذا اليوم لتصبح من موديلات سنة 1985, وظلت تنتج حتى سنة 1988. السيارة انتجتها شركة وهي سيارة ضئيلة ولها جر أمامي, وهي نسخة من السيارة اليابانية تويوتا سبرينتر
في سنة 1988 تم استبدال نوفا بالسيارة شيفرولية سيتاشن
في مثل هذا اليوم من سنة 1984, ظهرت أول سيارة شيفرولية نوفا المصنعة بواسطة الشركة الجديدة يونيتد موتور مانيوفاكتشرينج, والمجمعة في فريمونت, كاليفورنيا الشركة هي مشروع مشترك بين تويوتا اليابان وجنرال موتورز أمريكا. هذه السيارة واجهت في وقت لاحق صعوبة في التسويق بأمريكا الجنوبية حيث يعني أسمها بالإسبانية "لا تذهب
السيارة شيفرولية تشيفي 2 / نوفا هي سيارة صغيرة مصنعة من قبل قسم شيفرولية في جنرال موتورز تم انتاج خمسة أجيال منها: من سنة 1962 إلى سنة 1979, ومن سنة 1985 إلى 1988. كانت نوفا على قمة تشكيلة تشيفي 2 خلال سنة 1968. تم أسقاط تشيفي 2 من أسم الموديل, وأصبح أسم نوفا هو اسم الموديل من سنة 1969 إلى سنة 1979
عاد أسم نوفا مرة أخرى في مثل هذا اليوم لتصبح من موديلات سنة 1985, وظلت تنتج حتى سنة 1988. السيارة انتجتها شركة وهي سيارة ضئيلة ولها جر أمامي, وهي نسخة من السيارة اليابانية تويوتا سبرينتر
في سنة 1988 تم استبدال نوفا بالسيارة شيفرولية سيتاشن