زيادة ضريبة البنزين
في مثل هذا اليوم من سنة 1982, زاد الكونجرس الأمريكي ضريبة الوقود الفيدرالية على البنزين وأنواع أخرى من الوقود النفطي بمقدار 5 سنت للجالون. تتوقع أن تؤدي تلك الزيادة إلى تجميع ما يقدر 5.5 بليون دولار سنويا. الزيادة في الأموال الإضافية ستستخدم في إصلاح الطرق والكباري
الصندوق الائتماني للطرق السريعة هو صندوق ائتماني للمواصلات, الذي يستقبل الأموال من ضريبة الوقود الفيدرالية بمقدار 18.3 سنت للبنزين و 24.4 سنت للديزل وضرائب غير مباشرة ذات الصلة. صندوق الائتماني له حاليا ثلاثة حسابات, حساب الطرق السريعة ويمول بناء الطرق, وحساب أصغر للنقل الجماعي يقوم بدعم النقل الجماعي وحساب تسريب الخزانات تحت الأرض. تم إنشاء الصندوق في سنة 1956 لتمويل نظام الطرق السريعة في الولايات في أمريكا وبعض الطرق الأخرى. وتم عمل صندوق للنقل الجماعي في عام 1982. الضريبة الفيدرالية على وقود السيارات أسفرت عن 28.2 بليون دولار في سنة 2006
في مثل هذا اليوم من سنة 1982, زاد الكونجرس الأمريكي ضريبة الوقود الفيدرالية على البنزين وأنواع أخرى من الوقود النفطي بمقدار 5 سنت للجالون. تتوقع أن تؤدي تلك الزيادة إلى تجميع ما يقدر 5.5 بليون دولار سنويا. الزيادة في الأموال الإضافية ستستخدم في إصلاح الطرق والكباري
الصندوق الائتماني للطرق السريعة هو صندوق ائتماني للمواصلات, الذي يستقبل الأموال من ضريبة الوقود الفيدرالية بمقدار 18.3 سنت للبنزين و 24.4 سنت للديزل وضرائب غير مباشرة ذات الصلة. صندوق الائتماني له حاليا ثلاثة حسابات, حساب الطرق السريعة ويمول بناء الطرق, وحساب أصغر للنقل الجماعي يقوم بدعم النقل الجماعي وحساب تسريب الخزانات تحت الأرض. تم إنشاء الصندوق في سنة 1956 لتمويل نظام الطرق السريعة في الولايات في أمريكا وبعض الطرق الأخرى. وتم عمل صندوق للنقل الجماعي في عام 1982. الضريبة الفيدرالية على وقود السيارات أسفرت عن 28.2 بليون دولار في سنة 2006